منتديات ستار اكاديمي 10 الرسمية


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اليكم تفاصيل مباشرة للبرايم الثالث عشر :

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
roumaissa

نجوم المنتدى
 نجوم المنتدى


عدد الرسائل : 3287
العمر : 28
وطني :
مزاجي اليوم :
تاريخ التسجيل : 18/02/2009

مُساهمةموضوع: اليكم تفاصيل مباشرة للبرايم الثالث عشر :   الجمعة مايو 15, 2009 9:43 pm

اليكم تفاصيل مباشرة للبرايم الثالث عشر :

انطلق البرايم الثالث عشر من برنامج ستار اكاديمي 6 , هذه الليلة بنفس النمط الذي عودتنا عليه اللبنانية للارسال lbc مع الاغنية الافتتاحية "الليلة جينا" التي قدمها طلاب ستار اكاديمي 6 , وهم يرتدون تشكيلة من الازياء المنوعة والتي تدمج كافة الالوان. وقد رحبت المقدمة هيلدا خليفة بالجمهور اللبناني الذي وصل لمدرجات ستار اكاديمي 6 وبملايين المشاهدين عبر شاشات التلفاز.

وبداية السهرة الفنية انطلقت بعد تقديم هيلدا بفستانها الوردي المكسي, مع النجم الكويتي نبيل شعيل , الذي غنى "مولاي" بصوته العذب وسلامات لنبيل , فقد اجرى عملية جراحية في حنجرته ولكنه عاد الى التالق من جديد بعد الشفاء , وقد رافقه الغناء السعودي عبد العزيز عبد الرحمن الذي قدم اداءا مقبولا كشاب في بداية المشوار الفني , وهو يقترب بخطوة اخرى نحو الاحترافية. الملفت للنظر كان , ان الفنان الكبير نبيل شعيل , لم يكن قد حفظ كلمات الاغنية , وكان يقرأ الكلمات عن نوتة خاصة. وقد تمنى نبيل شعيل للطلاب النجاح .

ثم انتقلت الكاميرات الى اجواء داخل الاكاديمية , حيث عزف كل من ابراهيم ويحيى على الجيتار وتانيا تأملتهم , وكل ذلك وهم ينتظرون تأشيرة الدخول الى البرايم.

ودخلت بسمة وقدمت اغنية "مسيانكم مسونا" للصبوحة , وهي ترتدي فستانا باللون الاحمر والابيض , واللوحة الاستعراضية مستوحاة من الفلكلور اللبناني . وكما دائما بسمة ابدعت في صوتها الذي وصل لمرحلة احترافية , وبكل الاحوال هذه المرة بسمة ذكرتنا كثيرا بطالبة ستار اكاديمي السابقة بهاء الكافي من تونس.

وجاء موعد التقرير عن النومينيز , والاول : ابراهيم , مع مشكلة في التنفس وصعود فوق النوتات . تانيا مشكلتها لا تعمل بكل طاقتها , تريد دفعة لكي تتقدم ولا تعرقل السير . يحيى , مشكلته ينسى كثيرا ولا يوجد لديه حيوية , ولاحظوا الاساتذة انه يعرج في الصف.
ثم دخل النومينيز عبر المصعد الخاص بالبرايم , من خلف الكواليس وفي استعراض مزركش للالوان على الشاشة المختلفة في البرايم , وبداية غنى يحيى صويص من الاردن "انا قلبي عليك" للفنان زياد برجي , وللاسف يحيى نشز في الاغنية , وظهر مرتبكا , يبدو لانه يعرف ان اليوم قد يكون الاخير له في ستار اكاديمي . ثم غنى ابراهيم الدشتي من الكويت اغنية لراشد الماجد وهي "هالعيون" وقد اداها بصورة متوسطة . ثم غنت تانيا نمر "يا طبطب" لنانسي عجرم , وهي من نمط الاغاني المناسبة لتانيا , وقد ارتدت تانيا فستان "ببغاوي" بالوان مختلفة وربيعية , ولكن تانيا صوتها كان ضعيفا ومن الصعب ان تقنعنا بموهبتها , وقد يكون ميولها للتمثيل افضل.

ثم عرض تقرير عن ميشو وتانيا , وقصة الحب التي تطورت بينهما , والتي لا نعرف ما اذا كانت حقيقية ام هي مسلسل "نور ومهند" في النسخة الستار اكاديمية , ولكن بكل الاحوال التقرير اظهر الخناق ثم الغرام , حتى قرر ميشيل ترك تانيا , واخذ موقف حاسم !! ولكن كيف والحب قائم بينهما , فعاد اليها من جديد ..



ومباشرة بعد التقرير على كنبة حمراء اطل ميشيل وتانيا وهما يجلسان في لحظات حميمة , وقد غنت تانيا لميشو "اغلى الحبايب" لنوال الزغبي , وما ان انتهت تانيا من الغناء تناول ميشيل الميكرفون منها ليعلمها اصل الغناء والاحتراف حيث قدم اغنية "جن جنوني" لعاصي الحلاني . يجب التنويه ان تانيا اثناء اداء الاغنية تلعثمت بعد ان وقع مشاكل في نقل الصوت في البرايم , وبصراحة كنا نخشى ان يؤدي ذلك لتوقفها عن الغناء نهائيا , لاننا راينا في وجهها الاحمرار والاصفرار لانها دخلت في وضع حرج جدا.

هل كانت الليلة محاولة لاصطياد مصدرنا السري في ستار اكاديمي ؟
وعلى خلفية لوحة استعراضية يابانية , دخل طلاب ستار اكاديمي , وقدموا رقصة من التراث الياباني , وهي تذكرنا بحركات الساموراي , وعلى الشاشة ظهرت عبارة "التصوت انتهى للطلاب النومينيز" ونأمل ان لا تكون هذه خطة لاصطياد مصدرنا السري !! انتبهوا جيدا ... ثم عرض تقرير عن زيارة بسمة الى تركيا , وقد اتصلت بميشو لتخبره بانها وصلت الى قصر شبيهه مهند من مسلسل نور . كانت رحلة بسمة الى تركيا موفقة , واثبتت خفة الظل , حيث اشترت لزملاءها الهدايا التذكارية , وفي النهاية حضرت استعراض للدراويش .
وحان الوقت لاستقبال رويدا عطية التي ارتدت فستانا ثريا باللون الاحمر , وغنت "تعبت معاك" بصوتها الجميل , وتحولت المنصة الى مسرح تحدي بين رويدا وبسمة التي انضمت اليها بحنجرتها الذهبية , ومرة اخرى نثني على اداء بسمة التي تالقمت بصورة جيدة مع رويدا عطية التي تعتبر من الاصوات القوة والجميلة على الساحة العربية. ولكن ملاحظة بسيطة لرويدا عطية , نحن نصدقك والله نصدك انك فنانة جيدة بدون الشد والمد في ملامحك , فكان يجب ان تكوني مبتسمة وهو اجمل على وجهك من ان تكوني عابسة .
من بعدها دخل ابراهيم الدشتي وهو رئيس مجلس طلاب الاكاديمية , وقد اثنت على شخصيته رولا سعد وقالت له انك ستبقى في منصبك حتى اخر يوم لك في الاكاديمية , وحصل على جائزة جديدة , وهي اختيار 4 من الاصدقاء في الاكاديمية لزيارة موقع بينت بول (الكرات الملونة) , وقد اختبار ابراهيم محمد باش , لارا , عبد العزيز وميشيل لمرافقته في هذه الرحلة الممتعة.

ثم دخل الفنان نبيل شعيل من جديد وغنى اغنية "جاني" بصوته الذي يعجز لسانا عن وصفه , ومرة اخرى لا نفهم ما هذه النوتات التي ينظر اليها نبيل شعيل , هل نسي اغنياته ؟ ام لتوضيح دوره في الغناء بين فقرة الطلاب الذي يرافقونه , فابراهيم انضم اليه وغنى بصورة متوسطة , ثم انضم يحيى وغنى ولكن صوته كان متوترا , ولم يحسن اداء فقرته. صوت نبيل شعيل ابدع واستخدم خفة الظل في اداء الاغنية خصوصا في ختامها.
التقارير تتوافد , والمرة مع محمد باش ولارا ,حيث استعرض التقرير حياتهما في الاكاديمية , وعلاقتهما المتينة , تلك الصداقة المبنية على رفع معنويات بعضهما البعض . والتي اعتبرها التقرير "صداقة بريئة". وكما توقعنا بالتحديد , مباشرة بعد التقرير دخلا محمد باش ولارا اسكندر وهما يرتديان ازياء بهلوانية استعراضية , بوليرو ازرق لامع وبنطلون ذهبي براق. وغنى باش ولارا اغنية بالاجنية "يو نو ذا جيم" . ثم تطرقت هيلدا في حديث شيق عن المهنية مع وديع ابو رعد , وبعد ذلك عرض تقرير عن بسمة وابراهيم دشتي والصداقة التي تربطهما , ويا ويلي على الهدايا التي حصل عليها ابراهيم من بسمة . بين بسمة وابراهيم صداقة وبراءة , صدق وجد وولدنات , وعندما تنتهي المغامرة , مشاهد التقرير سوف تبقى في قلوبهم.

بعد التقرير غنى ابراهيم الدشتي لبسمة "مأثر فيي" وهو يجلس على درجات البرايم , وقد اداها بشكل جيد مستخدما مشاعره , اما بسمة فغنت "لو بص في عيني" لسيرين عبد النور , وكما اعتدنا هي الافضل من ناحية الغناء والاداء والارتياح في نطق الكلام.

وبعد بسمة وابراهيم عرض تقرير عن اطفال اصيبوا بمرض السرطان , وقد تطرق التقرير الى البرايم المقبل , حيث بيعت كل تذاكر البرايم القادم من ستار اكاديمي , تضامنا من ادارة الاكاديمية مع المرضى. وقالت رولا سعد بالمناسبة : "احنا كثير سعيدين ونحن نحضر للبرايم , وبقي فقط 250 بطاقة فقط , وللي حابب يكون معنا يعجل ليحجز بطاقته".

وفي اول ظهور له هذه الليلة , غنى عبد العزيز "نسيني الدنيا" لراغب علامة , وفي خفلية البرايم ظهر قناع لوجه انثوي , وقد احاطت الراقصين والراقصات بعبد العزيز , وهو يعتلي عرش الرومانسية هذه الليلة , وهو كان براينا يتمنى لو انه يغني للارا من مصر , فهي الاقرب الى قلبه , وهو يحاول دائما ان يضحكها ويعبر لها عن مدى اعجابه بها. وقد شكرت هيلدا مصممة الديكور يارا الخوري على اللوحة الرائعة.
ثم عرض تقرير عن كواليس البرايم السابق , عن الجمهور الذي ينتظر الدخول الى مدرجات المسرح , وعن اللحظات الصعبة قبل الدخول للبرايم , وتطرق التقرير الى بسمة واغنيتها التي رافقها بها ميشيل فاضل على البيانو , ثم معايدة ميشيل لها بعيد ميلادها بطريقتها الخاصة , وتطرق التقرير الى اية ودموعها , وخوفها من مغادرة المسرح , وهو ما حدث فعلا , حيث بكت اية وبكت وهي تودع الاكاديمية , وقالت "دا بئا بيتي , انا فرحانة ومبسوطة , لانه كان حلم عمري اكون بستار اكاديمي" , وبعد اية بقي 8 حالمين , وسنتابع من سيبقى ومن سيخرج في اسابيع قادمة.

وقد تحدثت هيلدا بعد ذلك مع اليسار كاركالا عن اللوحات الراقصة , ومباشرة بعد ذلك دخلت رويدا عطية السورية خريجة سوبر ستار , وغنت "شو سهل الحكي" وهي تضع على شعرها مظلة كعك اعياد الميلاد !! وترتدي فستان باللون الاخضر , ويبدو ان رويدا سمعت النصائح , فغنت هذه المرة مبتسمة , وترافقها بسمة التي غنت بنفس مستوى رويدا , وفقط ينقصها الشعور بالثقة اكثر , وبكل الاحوال هناك اختلاف بالاصوات بين بسمة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
bestbasma

نجوم المنتدى
 نجوم المنتدى


عدد الرسائل : 1848
العمر : 26
وطني :
مزاجي اليوم :
تاريخ التسجيل : 11/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: اليكم تفاصيل مباشرة للبرايم الثالث عشر :   الجمعة مايو 15, 2009 9:54 pm

merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii 3ala tafassil
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
manal shafiq ali
عضو متالق
عضو متالق


عدد الرسائل : 35
العمر : 47
مزاجي اليوم :
تاريخ التسجيل : 26/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: اليكم تفاصيل مباشرة للبرايم الثالث عشر :   الجمعة مايو 15, 2009 9:55 pm

:538474:wa 377759
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
DzfaN

نجوم المنتدى
 نجوم المنتدى


عدد الرسائل : 2299
العمر : 23
وطني :
مزاجي اليوم :
تاريخ التسجيل : 01/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: اليكم تفاصيل مباشرة للبرايم الثالث عشر :   الجمعة مايو 15, 2009 9:56 pm

538474 MerCiiiiiiiii 538474


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
DS

مشرف
مشرف


عدد الرسائل : 3970
العمر : 27
وطني :
مزاجي اليوم :
تاريخ التسجيل : 27/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: اليكم تفاصيل مباشرة للبرايم الثالث عشر :   السبت مايو 16, 2009 8:06 am

شكراا كثيرر وتحياتي[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


من سعيد [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
bestbasma

نجوم المنتدى
 نجوم المنتدى


عدد الرسائل : 1848
العمر : 26
وطني :
مزاجي اليوم :
تاريخ التسجيل : 11/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: اليكم تفاصيل مباشرة للبرايم الثالث عشر :   السبت مايو 16, 2009 3:42 pm

yeslamouuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuu
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lolita
عضو متالق
عضو متالق


عدد الرسائل : 43
العمر : 26
وطني :
مزاجي اليوم :
تاريخ التسجيل : 09/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: اليكم تفاصيل مباشرة للبرايم الثالث عشر :   السبت مايو 16, 2009 5:27 pm

786923
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زهرة*الربيع و ستار

المراقب العام
المراقب العام


عدد الرسائل : 6125
العمر : 24
مزاجي اليوم :
تاريخ التسجيل : 29/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: اليكم تفاصيل مباشرة للبرايم الثالث عشر :   السبت مايو 16, 2009 7:02 pm

شكراً


أقــــســــم بـالـــذي أنــزل الـثـلج تـحـت الـهـضـاب
سأبقى مغربية حتى ألبس الأبيض تحت التراب
لـولا خـوفـي مـن الـرحـمـن وخـوفـي مـن الـنـيـران

لـجـعـلـت حـب المغرب سـابـع أركـان الايـمان
اقـــولـهـا بـكـل اقـتـنـاع .. عـرض .. وطـول .. وارتـفـاع
هـذا صوتي حتى موتي .. مغربية حتى النخاع
[b]كم كبرتم بأعيننا رغم التعادل فتحية وطنية لكم يا أسود

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
قلــوبـنـــا مــعكـــم يا أســـود
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[b]tifo MAROC vs tanzanie COME BACK !![/b]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]بسم التحيات الثلاث
الاولى من القلب و القلب يهواكم
والتانية من العين والعين تريدرؤياكم
والثالثة من الله والله يحفظكم ويرعاكم


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دموع الورد

نجوم المنتدى
 نجوم المنتدى


عدد الرسائل : 5007
العمر : 29
وطني :
مزاجي اليوم :
تاريخ التسجيل : 26/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: اليكم تفاصيل مباشرة للبرايم الثالث عشر :   الأحد مايو 17, 2009 9:43 pm

يسلمووووووووووو



تحياتي


●●●





●{ آبـعـزفً "هـمـوميـﮯعلىً آوتــآر آلـحــزنُ ..!!













~●{
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
bestbasma

نجوم المنتدى
 نجوم المنتدى


عدد الرسائل : 1848
العمر : 26
وطني :
مزاجي اليوم :
تاريخ التسجيل : 11/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: اليكم تفاصيل مباشرة للبرايم الثالث عشر :   الأحد مايو 17, 2009 9:55 pm

yeslamouuuuuuuuuuuuuuuu
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
bestbasma

نجوم المنتدى
 نجوم المنتدى


عدد الرسائل : 1848
العمر : 26
وطني :
مزاجي اليوم :
تاريخ التسجيل : 11/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: اليكم تفاصيل مباشرة للبرايم الثالث عشر :   الأحد مايو 17, 2009 9:55 pm

yeslamouuuuuuuuuuuuuuuu
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
roumaissa

نجوم المنتدى
 نجوم المنتدى


عدد الرسائل : 3287
العمر : 28
وطني :
مزاجي اليوم :
تاريخ التسجيل : 18/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: اليكم تفاصيل مباشرة للبرايم الثالث عشر :   الأحد مايو 17, 2009 10:27 pm

شكرا على الردود




حياتي وهو مش فيها سنين عدت رضيت بيها
وفاكر لو قبلت عنية عادي جدا حعـــــديــــها
واديك ياللى افتكرت نسيت قبلتة اليلة واتهزيت
طيب ازاي فى حاجات بتموت وتيجي الصدفة تحيها
وفتكرت اما جات عيني في عينة سنيني معاة وافتكرت
وعد كان بيني وبينة زمان خدناه وافتكرت مسكيتة فى ايدي
وايدي خلاص سيباة قصادي عيونة محتارة يقرب ولا يدارة
جة اليوم اللى اشوفة انا فية ومتتكلمش ياخسارة
[i][img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اليكم تفاصيل مباشرة للبرايم الثالث عشر :
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ستار اكاديمي 10 الرسمية :: برامج الواقع :: ღ ستار اكادمي 1.2.3.4.5.6 ღ-
انتقل الى: