منتديات ستار اكاديمي 10 الرسمية


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عبدالعزيز: وقّعت مع "روتانا" لأنها شركة منصفة لنجومها وكبيرة باسمها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فتى اليل ازرق العينين

المدير
المدير


عدد الرسائل : 16064
العمر : 32
وطني :
مزاجي اليوم :
تاريخ التسجيل : 24/06/2008

مُساهمةموضوع: عبدالعزيز: وقّعت مع "روتانا" لأنها شركة منصفة لنجومها وكبيرة باسمها   الثلاثاء ديسمبر 06, 2011 4:05 pm

عبدالعزيز: وقّعت مع "روتانا" لأنها شركة منصفة لنجومها وكبيرة باسمها


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


موهبة سعودية شابة، عرف من خلال برنامج ستار أكاديمي في نسخته السادسة، والذي فاز أيضا بلقبه، كما أنه كان محباّ للفن قبل دخوله للبرنامج،وكانت له بعض الجلسات والأغاني الخاصة، وقّع مؤخرا مع شركة روتانا لإنتاج ألبومه القادم،وأيضا ليطل على المستمعين عبر برنامجي(هوانا فن) و ( الألماس) عبر إذاعة روتانا أيضا، عبدالعزيز عبدالرحمن الذي سيطرح باكورة أعماله مع "روتانا" في ألبوم شبابي سعودي خلال الأسابيع القادمة يطل على محبيه من خلال مجلة روتانا،وكان لنا معه الحوار التالي:

روتاناـ مهند الفيصل

-انضممت لـ" روتانا".. حدثنا كيف تم ذلك؟
طبيعي أي فنان يطمح إلى أن ينضم لشركة كبيرة باسم وحجم"روتانا" وعندما عرضت عليّ الفكرة كانت عن طريق الإذاعة التي كانت جديدة في ذلك الوقت، وطلبتني كمذيع، وقمت بدراسة الفكرة بحكم أن المجال الإذاعي كان جديدا عليّ وبعدها وجدت أنها تجربة رائعة،خاصة في ظل ابتعادي الجزئي عن التواصل مع الجمهور الذي كان في انتظاري، وتواجدي في إذاعة روتانا يخدمني كثيرا، لذا رحبت بالفكرة وقمنا بعدها بتوقيع العقد.

-توقيع العقد تم أولاّ أم انضمامك للإذاعة؟
في البداية التحقت بـ"روتانا" عن طريق الاذاعة، ومن بعدها تم توقيع العقد مع الشركة كفنان، وهو عبارة عن ثلاث سنوات مع اغنيتين"سنجل" سأطرحهما في الأيام القادمة، وسأصور واحدة منهما فيديو كليب، والجميل في الموضوع أنني قمت بتوقيع العقد في فترة كانت شركة روتانا متوقفة فيها عن التوقيع والإنتاج، نظرا لبعض الأحوال السياسية التي حدثت في ذلك الوقت، وقبل توقيع العقد كانت هناك بعض العروض لكنني فضلت شركة روتانا لأنها لا يوجد منافس لها، كما أنها شركة كبيرة باسمها وأعمالها ايضا والاهم من ذلك أنها منصفة لنجومها.

- وكيف وجدت الإذاعة؟
كانت هناك بعض الإشكاليات على الصعيد الشخصي مثل هل سأنجح أم لا، لكن في نفس الوقت كان عندي حماس شديد لخوض هذه التجربة، لأنه من خلال الإذاعة سأكسب أمورا كثيرة، فرجوعي بعد كل هذا الغياب عن طريقة إذاعة روتانا سيفيدني بشدة وسأجتذب جمهور الإذاعة العريض.

- ومدى رضاك عما قدمته كمذيع في "روتانا" ؟
الحمد لله راض، لكن أطمع للمزيد، كما وصلتني ردود فعل إيجابية كثيرة حول ما قدمته سواء برنامج الألماس مع زميلي متعب الفهد وهو عبارة عن مسابقة اسبوعية ولها جمهورها، أو من خلال برنامجي الآخر الأسبوعي هوانا فن الذي أيضا حقق نجاحاّ ولله الحمد على حسب ما وصلني من ردود فعل سواء من فنانين أو إعلاميين أو حتى من الجمهور.

- جميع ما في برنامج هوانا فن ارتجالي، هل هناك صعوبة تواجهك خاصة أنك تقدمه على الهوا؟
أجمل ما في هذا البرنامج الصعوبة التي تحصل من خلاله، لكن ربما يكون دوري أقل صعوبة من ضيوفي، فهناك ضيفان أحدهما شاعر والثاني ملحن، الأول مهمته إمدادنا بكلمات جديدة، والثان يقوم بتلحينها ومن بعدها يأتي دوري في الغناء، لكن ربما الصعوبة تكمن أحيانا فيما وراء الكواليس، وهو عندما تجد شاعراّ يعتذر عن المشاركة لأنه لا يريد أن يحرق كلمات جديدة على الهوا.

- قدمتم أغاني رائعة في الحلقات، هل فكرت بغنائها في ألبوم أو حفلة؟
جميع الحلقات كنّا نقدم فيها أغاني رائعة، وممكن أن تجد بعضها في مواقع الإنترنت أو في اليوتيوب، كما أن في إحدى الحلقات قدمنا أغنية عراقية رائعة، وبعد الانتهاء من الحلقة اتصل أحد الفنانين الذي له اسمه في الساحة وطلبها من الشاعر، وفيما يخصني أنا، وفي حال اخترت أغنية من الأغاني التي قدمتها في البرنامج سأقوم بتوزيعها بشكل رائع وإضافة بعض الأشياء عليها لكي تصبح جديدة على الجمهور، ولن أغنيها في حفلة أو في جلسة لأن الاغاني الجديدة لا تنجح غالباّ في هذه الأماكن.

- لا أعتقد أن هناك أجمل من أغنية الأماكن وقد غنت في حفلة؟
صحيح، لكن إلى هذه اللحظة لم أفكر أن اغني بعض الأغاني التي قدمتها في البرنامج في ألبوم او غيره، وربما لو حصل سأدرس الموضوع من جميع نواحيه لأنه من الصعب أن تقارن أي فنان بمحمد عبده.

- بعد توقيع العقد مع "روتانا" هل بدأت في الاستعداد لألبومك الغنائي؟
حاليا أنا منهمك في العمل الإذاعي، لكن انتهيت مؤخرا من تسجيل أغنيتين ستطرحان"سنجل" في ألبوم غنائي مع مجموعة من الفنانين السعوديين الشباب، ومثلما ذكرت سابقا سأصور واحدة منهما فيديو كليب، ومن بعدها سأنتظر الضوء الأخضر من الشركة للبدء في الألبوم والتحضير له.

- وهل بحثت عن الأسماء المتواجدة معك في الألبوم قبل مشاركتك معهم؟ وهل نجاحهم من نجاحك؟
لا أبدا .. لكن سمعت أنهم مواهب سعودية، وأتمنى لي ولهم التوفيق، لكن شيء طبيعي أن كل واحد سيكون نجاحه له ولن يقاسمه أحد النجاح، وعندما تنجح الأغنية سيذكر اسم المغني وليس أسماء المغنين معه في الألبوم.

- هل هناك أي تخطيطات حول محتوى الألبوم؟
لا.. وكل شي جائز، لكن ربما تكون هناك أغنية عربية أو اغنيتان بحكم اني الفائز في ستار أكاديمي، وكونت شعبية عربية، لكن هناك بعض النقاط التي من الممكن أن أعمل عليها مستقبلاّ مثل ألا يحتوي الألبوم على أكثر من عشر أغاني، كما يجب أن أهتم بجميع الأغاني، ولا أركز فقط على أغنية او أغنيتين.

- تشبيه صوتك بصوت الفنان راشد الماجد هو حافز أم عبء؟
بكل تأكيد هو حافز، كل فنان في بداية مشواره يتتلمذ ويتعلم من أعمال الكبار أمثال راشد الماجد، وتشبيه صوتي بصوته يدل على أن الجمهور تذوق صوتي وتقبله، لكن بكل تأكيد لا يعني ذلك إلغاء شخصيتي من الأغنية، فرغم التشبيه إلا أن شخصيتي موجودة، وأحرص جدا على أن تكون مختلفة عن الآخرين.

- كلمة أخيرة ؟
أشكر شركة روتانا بكافة موظفيها على اهتمامها ودعمها للفنانين، كما أشكر مجلة روتانا على هذا اللقاء الذي أتمنى أن يحوز رضا القـارئ، وبشكل خاص أشكر جمهوري الذي وقف معي منذو فوزي بستار أكاديمي وحتى هذا الوقت، ومن خلال مجلتكم أعتذر لهم عن الفترة الماضية الذي غبت فيها عنهم، ولو كنت أريد الظهور لظهرت كثيرا، لكنني كنت أبحث عن المكان المناسب، ولم أجد أفضل من "روتانا" كي أظهر من خلالها.




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://staracademystar.akbarmontada.com
جروح الوفا

مشرفة
مشرفة


عدد الرسائل : 3069
العمر : 19
وطني :
مزاجي اليوم :
تاريخ التسجيل : 24/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: عبدالعزيز: وقّعت مع "روتانا" لأنها شركة منصفة لنجومها وكبيرة باسمها   الثلاثاء ديسمبر 06, 2011 6:37 pm

مشكور


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن النيل

مشرف
مشرف


عدد الرسائل : 3611
العمر : 27
وطني :
مزاجي اليوم :
تاريخ التسجيل : 05/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: عبدالعزيز: وقّعت مع "روتانا" لأنها شركة منصفة لنجومها وكبيرة باسمها   الأربعاء ديسمبر 07, 2011 4:19 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

يولد الرجل مرتين
مرة من إمرأة تعطيه الحياة
         ... أمه ...
ومرة من إمرأة تعطيه الحب
        ... زوجته ...

فالأولى تعطيه حياته
والثانية تعطيه حياتها


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عبدالعزيز: وقّعت مع "روتانا" لأنها شركة منصفة لنجومها وكبيرة باسمها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ستار اكاديمي 10 الرسمية :: برامج الواقع :: ღ ستار اكادمي 1.2.3.4.5.6 ღ-
انتقل الى: