منتديات ستار اكاديمي 10 الرسمية


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نبذهـ عنـ آلبرآيمـ آلرآبعـ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فتى اليل ازرق العينين

المدير
المدير
avatar

عدد الرسائل : 16064
العمر : 32
وطني :
مزاجي اليوم :
تاريخ التسجيل : 24/06/2008

مُساهمةموضوع: نبذهـ عنـ آلبرآيمـ آلرآبعـ   الجمعة مارس 13, 2009 9:09 pm

رغم خفة ظلها , نورا من الكويتية تغادر ستار اكاديمي

ينطلق الليلة البرايم الرابع من ستار اكاديمي 6 , حيث سيغادر الليلة واحد من الطلاب النومينيز , وهم : محمد سراج من مصر , نورا الاميري من الكويت , وايناس الاسود من تونس.


نتائج البرايم الرابع وخروج نورا من الكويت الضغط الكبير سيكون هذه الليلة على محمد سراج , الذي يقف في منطقة الخطر للمرة الثالثة , وهو بحالة غير مستقرة من الناحية النفسية , حيث يشعر بالاحباط , خاصة ان تسميته كنومينيه اصبحت بصورة دائمة , وهو يشعر بانه مظلوم نوعا ما , مع العلم ان الجمهور كل مرة يخلصه وينقذه. بالنسبة للطالبة الكويتية نورا وهي نومينيه للمرة الثانية , فمن الواضح , ان مسيرتها لن تكون سهلة , في حال بقيت الليلة في ستار اكاديمي , ان كان بواسطة انقاذ الجمهور او حتى الطلاب , فهناك هناك اسماك قرش !! في الاكاديمية ونقصد بذلك ان هناك مواهب حقيقية من الصعب منافستها , وبعضهم لديهم قدرات تفوق قدرات نورا بعدة درجات . اما بالنسبة لايناس الاسود وهي نوميني للمرة الاولى , فهي تتخبط مكانها , تحاول ان تقدم اكثر واكثر ولكنها لم تجد المعادلة الصحيحة للقيام بذلك.

يشار الى ان ضيوف البرايم الرابع هذه الليلة والذي سنبدأ بتغطيته عند انطلاقه هذه الليلة كما في كل اسبوع , هم : نجمة ستار اكاديمي شذى حسون , وجوزيف عطية , بالاضافة الى مغني الدانس ميوزيك ريو.

تحليل سريع لوقفة النومينيز هذه الليلة :
التكهنات غير جائزة في محاولة لتوقع النتيجة , هذه الليلة , ولكن رغم كل ذلك , فان هناك عوارض كثيرة قد تظهر ولو بصورة نسبية احتمالات واردة هذه الليلة . محمد سراج , لديه حصن متين في مصر يدعمه كل مرة من جديد , وعلى الاغلب سيقوم بدعمه ايضا هذه الليلة , ويكون هو الطالب الذي يحسم بقاءه في الاكاديمية , رغم ضعف صوته بشهادة من الاساتذة , ولكن ربما لان هذا الاسبوع هو الثالث لمحمد كنومينيه , فيصعب تكهن مواصلته المشوار من جديد , اي ان ثلاثة اسابيع كانت كافية له , لكي يحاول التقدم , فلا ينجح , فتكون هذه الليلة هي تذكرة السفر والعودة الى ارض الوطن. ننتقل الى نور الاميري , التي لا تجد حتى الان حل المعادلة الفنية , فهي لا تجد نفسها في اي لون !! ان كان من الناحية الصوتية او حتى الحضور ككل , وهي "طفولية" في تصرفاتها , صحيح انها خفيفة الظل , وهي دخلت قلوب الجمهور الكبير الذي يشاهد ستار اكاديمي , ولكن ليس كنجمة !! , فالنجومية اكبر من خفة الظل , وعلى هذا الاساس نتوقع ان تحصد نسبة كبيرة من تصويت الجمهور , ولكن في حال سيتم حسم بقاءها مع طالب اخر , فنتوقع ان تحسم النتيجة لصالح منافستها او منافسها.

ولكن خذوا في الحسبان ان تصويت الطلاب لا يمت للواقع بصلة , حيث يصوتون كما شاهدنا في الاسبوع الماضي , لمصالحهم الشخصية , اي ينتظرون ليروا الكفة ترجح لصالح من , ويضربون باصواتهم لصالح الشخص الذي يبدو وكأنه سيحسم اللقاء ويبقى في ستار اكاديمي لاسبوع اخر.

بالنسبة لطالبة ستار اكاديمي ايناس الاسود من تونس , فمن الصعب تخمين وضعها المهني في الاكاديمية , حيث طالبة لديها مواهب , لكن محدودة , ورغم تلك التداعيات , فان ايناس بامكانها التقدم اكثر واكثر , ولكن هذا الامر مربوط بوضعها هذه الليلة , فاذا بقيت بامكانها ان تبذل مجهودا اكبر , وتحسن من امكانياتها , ولكن اذا خرجت والامر وارد وحسب راينا تصويت الجمهور سوف لا يكون لصالحها هذه الليلة , فان ستفقد الامال بان تصبح نجمة بارزة على الساحة العربية. فكيف ستكون النتائج الليلة .. ومن سيخرج حسب رايكم ؟ .. بعد قليل سوف ينطلق البرايم الرابع , وسوف نتابعه معا عبر موقع بانيت وتغطية بالتفاصيل اولا باول ..

تفاصيل البرايم الرابع من ستار اكاديمي 6 :



انطلق قبل قليل البرايم الرابع من ستار اكاديمي 6 باستعراض لمواهب الطلاب عبر ريبورتاج بالاسود والابيض , يظهر الطلاب بسحر جذاب عبر حركات مختلفة يقومون . وكما في كل اسبوع دخل الطلاب وسط تصفيق الجمهور , والحلم واحد لدى الجميع , وهو حصد لقب ستار اكاديمي 6, وقد ادوا الطلاب بداية الاغنية الاسبوعية الخاصة بهم في هذا الموسم , وهي بعنوان "الليلة جينا" حيث ارتدوا ملابس بالوان متنوعة وبمرافقة الفرقة الاستعراضية التي اردت "الصبايا - فساتين صفراء" و "الشباب بلوزة جابوني سمراء مع بنطلونات ايلجانت" , حيث تحرك الطلاب بخطوات ثابتة اثناء اداء الاغنية , وذلك باستثناء النومينيز الثلاثة محمد , نورا وايناس , الذين بقيوا بداخل جدران الاكاديمية حتى ياذن لهم بالدخول.

البداية الفنية لضيوف البرايم الرابع , كان دخول نجم ستار اكاديمي جوزيف عطية الى المسرح , حيث قدم اغنيته "حبيتك انت" , ورافقه الغناء كل من ناظم عبد الكريم من لبنان , وميشيل قزي من لبنان . جوزيف ظهر بلوك عادي (تسريحة شبابية) حيث يبدو وكأنه زاد في الوزن , الامر الملفت في هذه الفقرة كان ابتسامة ميشيل قزي التي تكاد لا تفارق وجهه اثناء توجيه الكاميرات اليه اثناء الغناء .

ثم دخل عبد العزيز عبد الرحمن من السعودية وغنى اغنية بعنوان "عنابي" للمطرب كارم محمود , مع لوحة استعراضية تظهر المسرح كمملكة , وحوله الراقصات الاستعراضيات يتمايلن وعلى وجوههن خمار باللون البرتقالي .



وقد عرض تقرير عن النومينيز وسبب التسميات , حيث كانت البداية مع ايناس والاخطاء هي : الكسل , عدم الاكتراث بالدروس , وفي الامتحان غنت مقطع واحد فقط . ثم تطرق التقرير الى نورا , والاخطاء التي ارتكبتها هي : خوف نشاز , ضعف في الاذن الموسيقية وفقدان السيطرة على الصوت. واما محمد سراج , فالاخطاء التي ارتكبها هي : نشاز متكرر , ضعف في الصوت , لا يسجل اي خطوة الى الامام.


مباشرة بعد التقرير عن النومينيز , صعد الثلاثة عبر المصعد الخاص الى مسرح البرايم , حيث غنت بداية نورا الاميري من الكويت , اغنية بعنوان "ساكن" لديانا حداد , حيث ظهر صوتها مقبولا هذه الليلة , حيث تجلت موهبة حقيقية , بامكانها ان تطورها لاحقا . ثم غنى محمد سراج من مصر "سهران معاك الليلة" اغنية لنجم ستار اكاديمي محمد الشريف من تونس . وختامها مع ايناس الاسود غنت "مختدش بالي" لهيفاء وهبي , حيث اطلت بلوك يشبه الى حد ما هيفاء وهبي , مع ماكياج مميز , ولكن الاداء الافضل بين النومينيز كان لنورا من الكويت.

بعد فقرة النومينيز , دخل نجم الدانس ميوزيك ريو , وقدم اغنية "مي لاف يا" , التي رافقه بها كل من التونسي زاهر زرقاطي والسوري محمد باش , وكما بصورة دائمة زاهر تفوق على الطالب من نفس الاكاديمية في الاداء , حيث ظهر محمد باش متواضعا باداءه امام زاهر زرقاطي الذي يوقع صوته في درب النجومية , ليثبت للجميع وبصورة مبكرة انه مؤهل لحصد هذا اللقب , رغم تمتعه بقدرات افضل من خلال الغناء باللغة الانجليزية.


خطأ مهني قوي حصل هذه الليلة , على منصة البرايم وامام الملايين لا نعرف من المسؤول عنه , حيث بعد انتهاء الاغنية التي قدمها المغني ريو , بقي على المنصة وكأن هيلدا ستقدم له مجموعة اسئلة كما تفعل مع معظم النجوم , ولكن هيلدا قدمت له الشكر و"اعادته خائب الامل" الى الكواليس , وظهر الامر جليا امام المشاهدين , ثم قدمت هيلدا شكرها لمخرج البرنامج طوني قهوجي , الذي فقط قبل ايام نفى جمهور شذى حسون , ان تكون علاقة عاطفية تربطها به , ونشرنا توضيح عبر موقع بانيت بهذا الخصوص وبصورة مفصلة , حيث بعض جمهور شذى حسون مجموعة رسائل لموقع بانيت وصحيفة بانوراما تنفي ان تكون بين شذى وطوني اية علاقة , وان العلاقة الوحيدة التي تربطهما هي علاقة العمل فقط .

وفي لوحة استعراضية يعطف عليها اللون الاحمر واجواء لندنية , مع كابينات هواتف , غنت طالبة من ستار اكاديمي اغنية "اسمعني شو بدي ئول" لكارول سماحة , وقدمتها بصورة ممتازة , حيث صوتها العذب والواضح , بعد ذلك غنى يحيى صويص من الاردن "قال ايه" لزياد برجي.

ثم عرض تقرير شامل عن زيارة الطلاب للثلج , حيث التقى الطلاب مجموعة كبيرة من المعجبين , الذين حاوطوهم , استمتعوا حتى اخر لحظة , ولكن عادوا في النهاية الى الاكاديمية , لكي يواصلوا التحضيرات للبرايم.


ثم دخلت بعد ذلك نجمة ستار اكاديمي العراقية شذى حسون , وهي ترتدي فستان باللون الاحمر , ومن تحت اقدامها يتناثر دخان ابيض كثيف يغطي مسرح البرايم الليلة , وقد غنت شذى اغنيتها المثيرة للجدل , والتي اوضحت اكثر من مرة ان معناها ليس كما فهمه جمهور الفن في العالم العربي , وهي اغنية "مزعلني" , حيث تقول بعض الكلمات .. مزعلني يتحرش فيا , وهو ما لم يفهمه الجمهور في العالم العربي , واوضحت شذى انه في العراقية يتحرش فيا , معناه يعاكسني . وقالت شذى لهيلدا خليفة فيما قالت : "انها تستعمل كل الالوان في الغناء" .. يشار الى ان شذى تحتاج الى انقاص في الوزن , لكي تحافظ على رشاقة اكثر .

ثم عرض تقرير عن طلاب ستار اكاديمي عن لوحة استعراضية حضروها معا , حيث قدموا بعد التقرير لوحة استعراضية مشتركة , حيث غنت لارا باللغة الانجليزية "شاراب ليت مي جو" , وقد دق زاهر على الة الدرامز , وعلى الجيتار عزف محمد باش , اما ناصر فشارك بالغناء بستايل الراب الذي عودنا عليه.
ثم غنى ابراهيم الدشتي من الكويت لفضل شاكر اغنية بعنوان "ضحكت الدنيا" , حيث ظهر في لوحة تبدو لمكان ارستقراطي , حيث ارتدى ابراهيم بدلة رسمية مع ربطة عنق زرقاء فاتحة , بنفس لون فستان الراقصات الاستعراضيات.

وشكرت هيلدا وديع ابي رعد على هذه اللوحة التي قدمها ابراهيم دشتي , ليس قبل ان تتمنى للنومينيز التوفيق في مسيرتهم هذه الليلة . بعد ذلك دخل نجم ستار اكاديمي جوزيف ستار اكاديمي مرة اخرى , حيث قدم اغنية وطنية "لبنان رح يرجع" , وهو يرتدي الزي العسكري الشامل , الملفت للنظر ان جوزيف يتمتع بثقة كبيرة بنفسه , الامر الذي يظهره كنجم حقيقي , ولا ننسى ان هذا الاساس الذي نتحدث عنه , هو ابداع وتدريب لاساتذة ستار اكاديمي , فهم يصنعون النجومية , فلا طالب من ستار اكاديمي ولد نجما , فجوزيف عطية من لبنان وشذى حسون من العراق ونادر قيراط من تونس وهشام عبد الرحمن من السعودية ومحمد عطية من مصر , وصلوا الى مستوى فني راقي , ليس فقط لانهم ارادوا ذلك , بل لان هناك من وقف خلفهم بقوة.

جوزيف قال : "رحب بهيلدا وبمدام رولا والاساتذة" .. ثم اضاف : "انا ما زلت في بداية الطريق وان شاء الله ان اتقدم اكثر بفضل هذا الجمهور اكثر".


ثم عرض تقرير عن الانتخابات في الاكاديمية , فبعد اسبوعين من ولاية محمد باش , بعد اسبوعين من الدفاع عن حقوق الطلاب بالاكاديمية , وبعد استمتع ونال صلاحيات المنصب , انتهت مهمة محمد باش بعد انتخابه .. حيث حصلت ديالا عودة الفلسطينية على الرئاسة بعد انتخابها , والامر الاكثر تميزا كان ان ناصر قال : "انا مناصر لحقوق المراة , فكتب اسمها باللون الاحمر" , ولكن كان هناك مع وضد .. فعاشت الديمقراطية حسبما قال التقرير , واضاف "عاشت الاكاديمية". ثم اعتلت ديالا المسرح لتتحدث مع هيلدا خليفة , وتنال جائزتها التي هي عبارة عن اختيار ازياء بمبلغ قيمته "3000 دولار" .. وقالت ديالا لمدام رولا سعد مديرة الاكاديمية : " هذه اجمل هدية حصلت عليها في حياتي".

مباشرة بعد ذلك استعرض تقرير عن يحيى وابراهيم , حول كيس شوكوتة وجد بداخل الاكاديمية , وقد دخلوا لغرفة واغلقوا الباب على انفسهم , وبداوا بالتهامه , وذلك مع محاولات معظم الطلاب في الاكاديمية , الحصول على كيس الشوكولاتة , الذي حاولت الصبايا البحث عنه وتوزيعه على المحتاجين !! في الاكاديمية ..

ثم قدم بعد ذلك المغني العالمي ريو , فقرة غنائية اخرى شاركه الغناء بها , كما في فقرته السابقة , زاهر زرقاطي ومحمد باش , حيث تظهر مواهب زاهر المخفية كل مرة من جديد في مجال يمكن له الانخراط به على الساحة العالمية ايضا , وهو الغناء باللغة الانجليزية ولكن بطريقة جذابة جدا .. على فكرة زاهر ومحمد باش قاما بارتداء نظارات شمسية اثناء هذه اللوحة.

والفقرات تتواصل وياتي دور بسمة بوسيل من المغرب التي غنت "قلبي معاك" , وسط لوحة تظهر بصورة استعراض فضائي , ويليها كان محمد باش مع اغنية "شفت بعيني" لحسام حبيب. بعد ذلك تم استعراض تقرير عن الطلاب والمهنية العالية التي يتم استخدامها لانجاح السهرة , حيث تبقى المسؤولة الاولى لانجاحه من خلف الكواليس المدام رولا سعد . وتم تطرق التقرير الى متعب الفهد من السعودية الذي شكر اهله وكل من وقف معه في ستار اكاديمي , رغم ان ما حققه لا يعتبر الانجاز الكبير , الى انه اثبت موهبة لا يروق لها النوم , وسوف تتفتح حتى تعلو اكثر .

وعادت شذى حسون بفستان وردي هذه المرة , خريجة ستار اكاديمي ذات الامتياز الفني , وغنت "روح" بمرافقة كل من بسمة بوسيل من المغرب , وديالا عودة , حيث تغلبت بسمة على ديالا في خامة الصوت والحركة , والشيء الملفت اثناء اداء الاغنية , هو ان الثلاثة لبسن حلقان كبيرة , قام المخرج باعطاء الكاميرا مان الامر بالتركيز عليها.

نتائج التوب 5 لهذا الاسبوع :

1- ابراهيم دشتي : خطف الابصار , وشد الانتباه بفضل اداءه وحضوره.

2- بسمة : قدرات صوتية جيدة , احساس عالي , وتلفت الانتباه يوم بعد يوم.

3 – لارا : اثبتت موهبة في فن الاستعراض .

4- خولة : اميرة بحضورها , اميرة باداءها , اسرت قلوب المشاهدين.

5- ناصر : لون خاص , ولكن يجب ان يبذل جهد اكثر ليكمل المشوار. (ذكر وراء الكواليس انه اليوم مرتبة اولى , فلذلك شعر بخيبة الامل بعد تصنيفه في المرتبة الخامسة).


وقد حصل ابراهيم صاحب المرتبة الاولى جائزة عبارة عن رحلة الى اسبانيا , الى مدينة برشلونة وهندستها المعمارية ومصارعة الثيران. ورولا سعد قالت لابراهيم : " ابراهيم يستحق التوب 1 , وهو خلق جو مرح في الاكاديمية للكل".

بعد ذلك انتقل الجمهور بانظاره الى فقرة فنية اخرى , حيث غنى جوزيف عطية نجم ستار اكاديمي "لا تروحي" , برفقة ميشيل رماح من نفس البلد , لبنان .. حيث كان نوع من البلبلة في البداية , حيث اخطأ على الاغلب ميشيل رماح بالزمن المحدد لبدء الغناء , نترك الامر للاساتذة , هم سيعرفون الحقيقة في حال وقع خطأ فعلا , ولكن هكذا رايناه من وجهة نظرنا نحن . ثم انضم الى جوزيف عطية وميشيل رماح ميشيل قزي , ليرافقهما الغناء بنفس الاغنية , وقد تغلب عليهم بصورة ملفتة جوزيف عطية , وبدى اداء ميشيل رماح اكثر رومانسية من ميشيل قزي الذي استعرض ابتسامته كما دائما مقابل التصفيق والصفير من قبل الجمهور الذي ملأ مدرجات المسرح".

وفي الفقرة الاخيرة من ستار اكاديمي , دخلت شذى حسون لتقدم نشيد عراقي شعبي بعنوان "اسم الله" , وقد رافقتها الغناء تانيا نمر من لبنان واية عبد الرؤوف من مصر , والتي تتمتع بصوت فوي نسبيا. شذى ترتدي ازياء قريبة من لون ملابس الجيش العراقي , حيث تحرك الثلاثي على المسرح برقصات عراقية , حيث برزت الاونصة في رقبة شذى , حيث يظهر مسرح ستار اكاديمي ليس فقط المواهب الفنية , بل يظهر عرض للازياء واجمل الاكسسوارات .


وحان وقت اعلان النتائج , وقد دخل النومينيز الى المسرح , لمعرفة نتائج تصويت الجمهور , وكانت كالتالي :

محمد سراج : 57,38%
نورا الاميري : 14,88%
ايناس الاسود : 27,74%
هذا يعني ان الجمهور انقذ محمد سراج للمرة الرابعة على التوالي , ما يدل على محبة الجمهور له .

والان اليكم تصويت الطلاب والاختيار بين نورا من الكويت وايناس من تونس :
عبد العزيز : ايناس
تانيا : نورا
ناصر :نورا
ميشيل قزي : نورا
محمد : ايناس
لارا : نورا
ناظم : ايناس
ميشيل رماح : ايناس
يحيى : ايناس
اية : ايناس
بسمة : ايناس
خولة : ايناس
ديالا : ايناس
زاهر : ايناس
ابراهيم : نورا

وهكذا حسم الطلاب النتيجة لصالح ايناس مع 11 صوت , ونورا مع 5 اصوات فقط . وهكذا تغادر نورا ستار اكاديمي 6 لتعود الى بلدها الكويت . نلفت عناية الزوار ان بامكانكم قراءة التحليل الذي نشرناه في هذا الخبر قبل انطلاق البرايم الرابع من ستار اكاديمي 6 .
</FONT>







[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://staracademystar.akbarmontada.com
roumaissa

نجوم المنتدى
 نجوم المنتدى
avatar

عدد الرسائل : 3287
العمر : 29
وطني :
مزاجي اليوم :
تاريخ التسجيل : 18/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: نبذهـ عنـ آلبرآيمـ آلرآبعـ   الجمعة مارس 13, 2009 10:14 pm

1000 مبروك inass w seraggggggg
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
roumaissa

نجوم المنتدى
 نجوم المنتدى
avatar

عدد الرسائل : 3287
العمر : 29
وطني :
مزاجي اليوم :
تاريخ التسجيل : 18/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: نبذهـ عنـ آلبرآيمـ آلرآبعـ   الجمعة مارس 13, 2009 11:33 pm

merciiiiiiiiiii
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انا مين عندي بعدك

مشرفة
مشرفة
avatar

عدد الرسائل : 4896
العمر : 22
مزاجي اليوم :
تاريخ التسجيل : 17/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: نبذهـ عنـ آلبرآيمـ آلرآبعـ   الجمعة مارس 13, 2009 11:58 pm

يسلمووووووو موضوع حلو وانشالله بالتوفيق

تقبلي مروري


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سندس

نجوم المنتدى
 نجوم المنتدى
avatar

عدد الرسائل : 1176
العمر : 25
وطني :
مزاجي اليوم :
تاريخ التسجيل : 30/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: نبذهـ عنـ آلبرآيمـ آلرآبعـ   السبت مارس 14, 2009 10:09 am

مشكور يعطيك الصحة


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lovely butterfly

نجوم المنتدى
 نجوم المنتدى
avatar

عدد الرسائل : 1241
العمر : 23
وطني :
مزاجي اليوم :
تاريخ التسجيل : 27/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: نبذهـ عنـ آلبرآيمـ آلرآبعـ   السبت مارس 14, 2009 12:49 pm

مبرووك ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
imane1985

نجوم المنتدى
 نجوم المنتدى
avatar

عدد الرسائل : 460
العمر : 31
مزاجي اليوم :
تاريخ التسجيل : 16/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: نبذهـ عنـ آلبرآيمـ آلرآبعـ   السبت مارس 14, 2009 3:57 pm

شكرا على الموضوع ومبروك لسراج وايناس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نبذهـ عنـ آلبرآيمـ آلرآبعـ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ستار اكاديمي 10 الرسمية :: برامج الواقع :: ღ ستار اكادمي 1.2.3.4.5.6 ღ-
انتقل الى: