منتديات ستار اكاديمي 10 الرسمية


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ديالا عودة من فلسطين هل سيكون الحظ الها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nejwa92
عضو نشط
عضو نشط
avatar

عدد الرسائل : 21
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 31/12/2008

مُساهمةموضوع: ديالا عودة من فلسطين هل سيكون الحظ الها   الإثنين مارس 09, 2009 7:00 am

من اول ما انذكر الاسم
ومن قبل ما اشوف الوجه
تذكرتها

هي نفسها
ما تغير شي بيها

المشتركة ببرنامج سوبر ستار
الي وصلت الى المرحلة الثانية
وحازت على اعجاب لجنة الحكم

لكن حضها العاثر
كونها من فلسطين والفلسطينيين يمرون بويلات ومصائب لم يسعفوها بالتصويت
ولم تجتاز المرحلة الثانية رغم نقاء صوتها و مديح لجنة الحكم بيها


مثل ما حصل مع شذاوي بالضبط

وصلت الى المرحلة الثانية من برنامج سوبر ستار
ونالت اعجاب وتقدير لجنة الحكم
ولكونها تمثل العراق وكان العراق وقتها في اول سنة من سنوات الاحتلال فلم يستطع شعبها من ان يسعفها كي تجتاز المرحلة الثانية



واليوم عادت ديالا عودة لتجرب حضها مرة اخيرة كما فعلت سابقتها شذى حسون

فهل يبستم الحظ اخيرا لها ؟؟؟ كما حصل مع شذاوي

هل تكون ديالا حمامة السلام الي ترسم على وجوه اليتامة الابتسامة من ابناء بلدها ؟؟؟

\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



جات شذى في وقت حرج في مصير العراق والعراقيين فالتف الجميع من حولها

فهل يحدث نفس الشيء مع ديالا ؟؟؟؟

هل نشهد وحدة الشعب الفلسطيني وصلحة بين المتناحرين ؟؟؟
مثل ما يقول المثل الحال من بعضو

شذى جائت في وقت كان العراق سينجرف الى حرب اهلية لا يعرف اولها من اخرها

وكذلك اتت اليوم ديالا بعد احداث غزة وصراع فتح وحماس على السلطة

ما اشبه اليوم بالامس !!!!



































[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دموع الورد

نجوم المنتدى
 نجوم المنتدى
avatar

عدد الرسائل : 5007
العمر : 29
وطني :
مزاجي اليوم :
تاريخ التسجيل : 26/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: ديالا عودة من فلسطين هل سيكون الحظ الها   الإثنين مارس 09, 2009 1:21 pm

الله يوفقهاااااااااااااااااا










تحياتي


●●●





●{ آبـعـزفً "هـمـوميـﮯعلىً آوتــآر آلـحــزنُ ..!!













~●{
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انا مين عندي بعدك

مشرفة
مشرفة
avatar

عدد الرسائل : 4896
العمر : 22
مزاجي اليوم :
تاريخ التسجيل : 17/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: ديالا عودة من فلسطين هل سيكون الحظ الها   الإثنين مارس 09, 2009 1:51 pm

الله يوفقها ديالا بتستاهل كل خيررررررر
مشكورة ع الطررح


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سندس

نجوم المنتدى
 نجوم المنتدى
avatar

عدد الرسائل : 1176
العمر : 25
وطني :
مزاجي اليوم :
تاريخ التسجيل : 30/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: ديالا عودة من فلسطين هل سيكون الحظ الها   الإثنين مارس 09, 2009 3:38 pm

الله يوفقها وان شاء الله تأخذ اللقب


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
coolgirl
عضو نشط
عضو نشط
avatar

عدد الرسائل : 15
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 27/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: ديالا عودة من فلسطين هل سيكون الحظ الها   الإثنين مارس 09, 2009 3:44 pm

ديالا من الاصوات الجميلة
من اللى تستاهل توصل للنهائيات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ديالا عودة من فلسطين هل سيكون الحظ الها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ستار اكاديمي 10 الرسمية :: برامج الواقع :: ღ ستار اكادمي 1.2.3.4.5.6 ღ-
انتقل الى: