منتديات ستار اكاديمي 10 الرسمية


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 والدة نوره الفنانه الشعبيه أم فيصل :: ليش أخاف من نظرة المجتمع .......!!!!!!!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Rado00sh

نجوم المنتدى
 نجوم المنتدى
avatar

عدد الرسائل : 1130
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 28/10/2008

مُساهمةموضوع: والدة نوره الفنانه الشعبيه أم فيصل :: ليش أخاف من نظرة المجتمع .......!!!!!!!!!   الثلاثاء مارس 03, 2009 5:33 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

والدة نوره الفنانه الشعبيه أم فيصل :: ليش أخاف من نظرة المجتمع ...!!!

ستار اكاديمي 6 هذا العام غير السنوات الماضيه لانه يضم لاول مشتركه كويتيه وهي نوره العميري ..

الأنباء دردشت مع والدتها الفنانه الشعبيه (( هيام ام فيصل )) والتي قالت ::

انا دعمت نوره من البدايه لاني فنانه وعندي فرقة شعبيه اسمها فرقة هيام ام فيصل

وعلى فكره نوره مو بالها انها تغني نهائيا وهالشئ صار بالصدفه ...

شلون وشنو كان طموحهااا ؟؟

انا سمعتها تغني بينها وبين نفسها وههى طموحها ركوب الخيل والسباحه

يعني صوتها حلووو ؟؟؟

صوتها دافئ وحلوو وهي تعشق شيرين ومحتفظه بكل صورها

ولما بدأ البرايم كانت من المفاجأه والهديه لها لما كانت شيرين

تغني بأول برااايم ..

شلون تقدمت لستاار اكاديمي ؟؟

بالصدفه يات وقالت لي يمه باجر ستار أكاديمي بالكويت وبالفعل من الصبح وديتها

وقبلوها

ما خفتي من نظرة المجتمع ككويتيه تشارك بستاار اكاديمي ؟؟

لا ما خفت لاني فنانه وانا تحملت الكثير وسمعت الكثير اأني مثل ما قلت

عندي فرقه لكن المثل يقول " امشي عدل يحتار عدوك فيك "

والحمد الله بنتي محترمه والناس عارفه هالشي وعموما الكاميرا تصورهم 24 ساعه

وشتحبين تقولين لها ؟؟

الله يوفقج لأنها وحيدتي وشدي حيلج وارفعي اسم الكويت لأنج بنت البلد

ومالج شغل الا بفنج وأنا فقدتها وااايد ومشكورين يا الانباااء على هذا الدعم

جريدة الانباااااااء الكويتيه ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دموع الورد

نجوم المنتدى
 نجوم المنتدى
avatar

عدد الرسائل : 5007
العمر : 29
وطني :
مزاجي اليوم :
تاريخ التسجيل : 26/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: والدة نوره الفنانه الشعبيه أم فيصل :: ليش أخاف من نظرة المجتمع .......!!!!!!!!!   الثلاثاء مارس 03, 2009 6:00 pm

يسلمووووووووووو على الموضوع














تحياتي


●●●





●{ آبـعـزفً "هـمـوميـﮯعلىً آوتــآر آلـحــزنُ ..!!













~●{
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سندس

نجوم المنتدى
 نجوم المنتدى
avatar

عدد الرسائل : 1176
العمر : 25
وطني :
مزاجي اليوم :
تاريخ التسجيل : 30/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: والدة نوره الفنانه الشعبيه أم فيصل :: ليش أخاف من نظرة المجتمع .......!!!!!!!!!   الثلاثاء مارس 03, 2009 7:14 pm

مشكورة ع الموضوع


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nojaa

نجوم المنتدى
 نجوم المنتدى
avatar

عدد الرسائل : 782
العمر : 27
وطني :
مزاجي اليوم :
تاريخ التسجيل : 10/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: والدة نوره الفنانه الشعبيه أم فيصل :: ليش أخاف من نظرة المجتمع .......!!!!!!!!!   الثلاثاء مارس 03, 2009 8:17 pm

يسلمووو على التقرير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رزان
عضو متالق
عضو متالق
avatar

عدد الرسائل : 54
العمر : 34
وطني :
تاريخ التسجيل : 25/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: والدة نوره الفنانه الشعبيه أم فيصل :: ليش أخاف من نظرة المجتمع .......!!!!!!!!!   الأربعاء مارس 04, 2009 3:01 pm

مشششششششششششششكورة على الموضوع الى بيعرفنا اكثر بنوره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
achiat nader hobi tounes
عضو متالق
عضو متالق
avatar

عدد الرسائل : 193
العمر : 32
مزاجي اليوم :
تاريخ التسجيل : 31/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: والدة نوره الفنانه الشعبيه أم فيصل :: ليش أخاف من نظرة المجتمع .......!!!!!!!!!   الأربعاء مارس 04, 2009 4:03 pm

مشكور على الموضوع الي يؤكد ان البرنامج ما يعتمد على الاصوات الجميلة فقط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انا مين عندي بعدك

مشرفة
مشرفة
avatar

عدد الرسائل : 4896
العمر : 22
مزاجي اليوم :
تاريخ التسجيل : 17/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: والدة نوره الفنانه الشعبيه أم فيصل :: ليش أخاف من نظرة المجتمع .......!!!!!!!!!   الأربعاء مارس 04, 2009 4:55 pm

يسلموووووووووووووووووووووووووو ع المعلومات وعادي لانه شروق كانت ئبلها من الخليج العربي


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
والدة نوره الفنانه الشعبيه أم فيصل :: ليش أخاف من نظرة المجتمع .......!!!!!!!!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ستار اكاديمي 10 الرسمية :: برامج الواقع :: ღ ستار اكادمي 1.2.3.4.5.6 ღ-
انتقل الى: