منتديات ستار اكاديمي 10 الرسمية


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 متعب الفهد لـ «سيدتي»: «طاش ما طاش» أطلقني عربياً

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فتى اليل ازرق العينين

المدير
المدير


عدد الرسائل : 16064
العمر : 32
وطني :
مزاجي اليوم :
تاريخ التسجيل : 24/06/2008

مُساهمةموضوع: متعب الفهد لـ «سيدتي»: «طاش ما طاش» أطلقني عربياً    الأحد يناير 23, 2011 1:02 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


عمان ـ «سيدتي» حوار وتصوير: سميرة حسنين






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]عانى نجم «ستار أكاديمي 6» السعودي متعب الفهد ما عاناه ابن بلده عبد الله الدوسري اللذان لم يتأقلما نفسياً مع قوانين الأكاديمية الصارمة والمقيّدة ولم يأخذا راحتهما في اختيار الأغاني التي تناسب طبقات صوتيهما، فتحلّيا بالشجاعة وقرّرا الانسحاب. لكن متعب نجح أهله في ثنيه عن قراره وأيضاً رولا سعد، إلا أنها فاجأته في مساء اليوم ذاته باختياره «نومينيه». كيف حصل هذا؟ وماذا دار بينهما من تفاصيل أفقدته ثقته بها وبالأكاديمية؟ وما سر تواجده الدائم في المسلسلات الأردنية؟ وهل هجر الغناء لأجل التمثيل؟ وما قصة إعجابه بديالا عودة التي تشبه فتاة أحلامه؟ ولماذا هو عاتب على محمد قويدر؟ وما سبب حبه لإيناس الأسود؟ كل هذا سنعرفه في لقائنا التالي معه:
- من أنت؟
شاب سعودي ملتزم وطيّب في الرابعة والعشرين من عمري، أعشق الغناء والتمثيل والسباحة والقراءة، حاصل على دبلوم في البيئة، اجتماعي جداً وأحب الخير للناس جميعاً.

- أنت أسرع طالب غادر الأكاديمية، فهل تشعر أنك كنت ضحيّة ظلم الإدارة أم ضحيّة مؤامرة من زملائك؟
لم يتآمر أحد على خروجي المبكر من الأكاديمية التي هي في حقيقة الأمر لعبة اتّفقنا جميعاً على القبول بمبادئها وسياستها المتعبة، ولكني أعتقد أن سوء الحظ وحده كان سبب خروجي المبكر، رغم أن ثقتي بنفسي وبموهبتي وقدرتي على الاستمرار للنهائيات كانت كبيرة جداً. بالإضافة إلى سبب آخر هو عدم حدوث تفاهم أو توافق بيني وبين الإدارة، ولأول مرّة أعلن عبر الصحافة ومن خلال مجلة «سيدتي» أن سوء تفاهم كبيراً حصل بيني وبين الإدارة.

- مع من تحديداً وقع سوء التفاهم؟
مع مديرة الأكاديمية رولا سعد التي أقول لها صراحةً، إن خروجي كان بسبب مروري بحالة نفسية سيّئة في بداية البرنامج، وليس بسبب ضعف أدائي الفني أو صوتي. وقد طلبت من الادارة الإنسحاب لكن أهلي اتصلوا بي هاتفياً وشجّعوني على البقاء فاعتذرت للجمهور واستمررت، لكني فوجئت باختياري «نومينيه» وحصولي على أقل نسبة تصويت يمكن أن يحصل عليها مشترك سعودي وهي نسبة 30% حيث حصد المصري محمد سراج نسبة أكبر مني وصلت إلى 38%، فغادرت بسرعة غريبة خاصةً حينما اختار زملائي ميشيل قزي لا أنا.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]- مَن مِن زملائــك اختــــــــارك أنت وآزرك؟
كل مشتركـــــي الخليج العربـي، وعلى رأسهـم صــــــــديــــقي عــبد الـعــزيز
عــبد الرحــمــن وابراهيم دشــتــي من الكويت. ثـم فوجئت بالكويتيــة نورا تصوّت لميشيل لا لي، لكني لم أعاتبها ولم أوجّه لها اللوم لأنها طفلة وقد اختارت ميشيل وهو صديقي أيضاً وفرحت لبقائه في الأكاديمية.

- وهل حزنت؟
حزنت لخذلان زملائي لي والذين كنت أشعر أنهم إلى جانبي، لكن موقف عبد العزيز وابراهيم أسعدني كثيراً.

- ما سبب سوء حالتك النفسية التي تكشف عدم تحلّيك بالقوة والصلابة أمام المنافسة وتحمّل الصعاب في سبيل النجاح؟
هذا غير صحيح، أنا إنسان قوي وصبور في الشدائد والمواقف الصعبة ومررت باختبارات فنية ورياضية وغذائية عديدة، لكني لم أتحمّل الابتعاد طويلاً عن أهلي وعدم الخروج بحرّية من الأكاديمية ووجود قيود على أحاديثنا نحن الطلاب وتسليط الكاميرات علينا 24 ساعة، لم أتحمّل كل هذا الضغط لأني شاب حُر وقريب جداً من أهلي وأحبّهم فاشتقت إليهم، وعانيت قليلاً من الوحدة خاصةً حينما فوجئت باختياري المبكر «نومينيه» بعد تراجعي عن قرار انسحابي السريع.

- ولكن زملاءك عانوا مثلك من الغربة ومن نظام الأكاديمية الصارم ومع ذلك استمرّوا ولم يفكّروا بالانسحاب، فهل أنت ضعيف الإرادة؟
قرار انسحابي لم يكن ضعفاً من جانبي، لكنه كان قراراً متسرّعاً تراجعت عنه.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]تصرّف رولا فاجأني
- ما كان موقف رولا سعد حين صارحتها برغبتك في الانسحاب؟
ناقشتني بهدوء وطلبت مني برفق البقاء والتحمّل لأجل موهبتي، وكانت بمثابة الأم الروحية لي ولباقي الطلاب، لكني فوجئت في اليوم نفسه بخبر اختيارها لي «نومينيه».

- ربما الأساتذة من اختاروك لا هي؟
رولا سعد من اختارتني «نومينيه» لا أحد غيرها. أنا واثق من الأمر، وذلك حتى تُحْدِث ضجة للبرنامج في الإعلام الخليجي الذي سيتساءل عن سبب اختيار مشترك سعودي «نومينيه» في بداية البرنامج ثم خروجه السريع المبكر، وهذا أفضل للبرنامج من انسحابي منه الذي قد يهزّ صورته ونجاحه في الخليج العربي، فسارعت إلى إخراجي منه بهذه الطريقة. وللآن، أنا مندهش من تصرّفها معي الذي أثبت لي وجود تلاعب في البرنامج ونتائجه.

- هل أصابك اكتئاب من خروجك السريع هذا؟
لا. واصلت حياتي بعزيمة أكبر من العزيمة التي دخلت بها البرنامج، ولا يهمّني من كل هذا إلا جمهوري الذي أحبّ أن أوضح له أني خرجت نتيجة تلاعب لا نتيجة تقصير فني أو أداء صوتي.

- علّق كثيرون بعد خروجك أنك لو كنت صاحب صوت جميل وقوي وتمتلك شخصية اجتماعية وقدرة تواصل مع زملائك لاختاروك أنت وأخرجوا ميشيل، ما تعليقك؟
أردّ على هؤلاء بأني شاب اجتماعي ومرح وطيّب مع الجميع، وليتابعوا اليوميات إن سجّلوها، ليروا كيف كنت أتعامل مع زملائي في الأكاديمية حيث لم تحصل لي أية مشكلة مع أحدهم. ما حصل هو أن الأكاديمية أصرّت على بقائي عندما قرّرت الانسحاب ثم أخرجوني «نومينيه» ليكسبوا تصويت الجمهور السعودي والخليجي من خلالي.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://staracademystar.akbarmontada.com
 
متعب الفهد لـ «سيدتي»: «طاش ما طاش» أطلقني عربياً
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ستار اكاديمي 10 الرسمية :: برامج الواقع :: ღ ستار اكادمي 1.2.3.4.5.6 ღ-
انتقل الى: