منتديات ستار اكاديمي 10 الرسمية


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ديــالا عـودة من فلسطين هل سيبتسم الحظ لها كمـا أبتسم لشذى حسـون؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فتى اليل ازرق العينين

المدير
المدير
avatar

عدد الرسائل : 16064
العمر : 33
وطني :
مزاجي اليوم :
تاريخ التسجيل : 24/06/2008

مُساهمةموضوع: ديــالا عـودة من فلسطين هل سيبتسم الحظ لها كمـا أبتسم لشذى حسـون؟؟   السبت فبراير 21, 2009 3:50 pm

ديالا عودة من فلسطين

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


من اول ما انذكر الاسم
ومن قبل ما اشوف الوجه
تذكرتها

هي نفسها
ما تغير شي بيها

المشتركة ببرنامج سوبر ستار
الي وصلت الى المرحلة الثانية
وحازت على اعجاب لجنة الحكم

لكن حضها العاثر
كونها من فلسطين والفلسطينيين يمرون بويلات ومصائب لم يسعفوها بالتصويت
ولم تجتاز المرحلة الثانية رغم نقاء صوتها و مديح لجنة الحكم بيها



مثل ما حصل مع شذاوي بالضبط

وصلت الى المرحلة الثانية من برنامج سوبر ستار
ونالت اعجاب وتقدير لجنة الحكم
ولكونها تمثل العراق وكان العراق وقتها في اول سنة من سنوات الاحتلال فلم يستطع شعبها من ان يسعفها كي تجتاز المرحلة الثانية




واليوم عادت ديالا عودة لتجرب حضها مرة اخيرة كما فعلت سابقتها شذى حسون

فهل يبستم الحظ اخيرا لها ؟؟؟ كما حصل مع شذاوي

هل تكون ديالا حمامة السلام الي ترسم على وجوه اليتامة الابتسامة من ابناء بلدها ؟؟؟



جات شذى في وقت حرج في مصير العراق والعراقيين فالتف الجميع من حولها

فهل يحدث نفس الشيء مع ديالا ؟؟؟؟


هل نشهد وحدة الشعب الفلسطيني وصلحة بين المتناحرين ؟؟؟
مثل ما يقول المثل الحال من بعضو


شذى جائت في وقت كان العراق سينجرف الى حرب اهلية لا يعرف اولها من اخرها

وكذلك اتت اليوم ديالا بعد احداث غزة وصراع فتح وحماس على السلطة

ما اشبه اليوم بالامس !!!!



المفارقة هنا ::/ ان فازت ديالا بلقب ستارك اكادمي للموسم السادس
ستكون خسارة اخرى لسوبر ستار


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://staracademystar.akbarmontada.com
princessa
عضو نشط
عضو نشط
avatar

عدد الرسائل : 25
العمر : 27
مزاجي اليوم :
تاريخ التسجيل : 21/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: ديــالا عـودة من فلسطين هل سيبتسم الحظ لها كمـا أبتسم لشذى حسـون؟؟   الأحد فبراير 22, 2009 10:59 am

كتير كتير كتير حلو صوتها





بتمنالها النجاح كونها فلسطينية اولا

وبنوتة ثانيا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SOOAD

نجوم المنتدى
 نجوم المنتدى
avatar

عدد الرسائل : 432
العمر : 25
وطني :
مزاجي اليوم :
تاريخ التسجيل : 06/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: ديــالا عـودة من فلسطين هل سيبتسم الحظ لها كمـا أبتسم لشذى حسـون؟؟   الأحد فبراير 22, 2009 11:07 am

ليش لا بتستهل ولاربي يوفقهااا و تملك صوت حلووو
وشكررررررررا على الموضوع الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
براءة طفلة
عضو متالق
عضو متالق
avatar

عدد الرسائل : 50
العمر : 32
مزاجي اليوم :
تاريخ التسجيل : 15/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: ديــالا عـودة من فلسطين هل سيبتسم الحظ لها كمـا أبتسم لشذى حسـون؟؟   الأحد فبراير 22, 2009 11:36 am

صراحة اني اتمنى انه تاخذ اللقب مع تمنياتي لكل الطلبة بالتوفيق
وان شاء الله توصل للفاينل وتكون صاحبة اللقب مثل ما اخذت شذاوي اللقب عن جدارة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انا مين عندي بعدك

مشرفة
مشرفة
avatar

عدد الرسائل : 4896
العمر : 22
مزاجي اليوم :
تاريخ التسجيل : 17/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: ديــالا عـودة من فلسطين هل سيبتسم الحظ لها كمـا أبتسم لشذى حسـون؟؟   الأحد فبراير 22, 2009 1:42 pm

الله يوفقها واكيد جميع الفلسطينين معها وانشالله تاخذ اللقب وترفع اسم فلسطين بتصرفاتها واخلاقها وحتى لو ما اخدت اللقب بتكون تجربة حلوة الها ولجميع المشتركين



فلســـــــــــ ديالا ـــــــــــين


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
DS

مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 3970
العمر : 27
وطني :
مزاجي اليوم :
تاريخ التسجيل : 27/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: ديــالا عـودة من فلسطين هل سيبتسم الحظ لها كمـا أبتسم لشذى حسـون؟؟   الأحد فبراير 22, 2009 1:49 pm

ليش لا هيه حلوي كتيرررررر هههه silent
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سندس

نجوم المنتدى
 نجوم المنتدى
avatar

عدد الرسائل : 1176
العمر : 26
وطني :
مزاجي اليوم :
تاريخ التسجيل : 30/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: ديــالا عـودة من فلسطين هل سيبتسم الحظ لها كمـا أبتسم لشذى حسـون؟؟   الإثنين فبراير 23, 2009 9:29 am

ربي يوفقهااااااااااا ان شاء الله تأخذ اللقب وتشرف بلدها فلسطين


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ديــالا عـودة من فلسطين هل سيبتسم الحظ لها كمـا أبتسم لشذى حسـون؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ستار اكاديمي 10 الرسمية :: برامج الواقع :: ღ ستار اكادمي 1.2.3.4.5.6 ღ-
انتقل الى: