منتديات ستار اكاديمي 10 الرسمية


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أحداث البرايم الأول من ستاراك 6

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
imène

نجوم المنتدى
 نجوم المنتدى


عدد الرسائل : 504
العمر : 27
وطني :
تاريخ التسجيل : 28/12/2008

مُساهمةموضوع: أحداث البرايم الأول من ستاراك 6   السبت فبراير 21, 2009 7:31 am



تفاصيل البرايم الاول من ستار اكاديمي 6 :

هيلدا افتتحت البرنامج .. وقالت فيما قالت ان "الغيبة طولت" , ولكن لن يغيب شيء اسمه ستار اكاديمي عن الـ lbc والفضائية اللبنانية , وذكرت ان ضيوف الحلقة هم شيرين ودافيد فينديتا .
وقد انطلق اولى اللوحات الاستعراضية بشكل جميل مع جنود استعراضيين على المنصة , وقد هبط الجنود من الهواء وهم يتسلقون الحبال وعلى الشاشة الكبرى تظهر طائرة مروحية حربية , وفي الصالة اللون الاخضر الفاتح يهزم كل الالوان , وقد خرج الجنود من البرنامج الاستعراضي من البوابة الرئيسية والتي هي اصلا الشاشة الكبرى في المسرح . ثم خرجت هيلدا خليفة مرة اخرى , وهي تقول ان المناورة العسكرية انجزت باحسن وجه.

ثم قدت هيلدا اسماء الطلاب الواحد تلو الاخر وهم يرتدون الزي العسكري , وهم وصلوا من مختلف انحاء الوطن العربي .

احداث 6 لن تكفيها 6 ساعات .. هذا ما قالته هيلدا خليفة , قبل ان تستعرض احداث 6 سنوات , ظهر بها الطلاب السابقين , مع اول موسم , حيث ظهر ايضا الجزء الثاني من ستار اكاديمي في لوحته الاستعراضية , ذكريات كان بها الفرح وويلات , حزن ودمعات .. 6 سنوات تعلموا بها الطلاب , ما يتعلمه الانسان طول العمر .. والنجمة الساطعة كانت "العائلة" حيث مر الطلاب بحياة مشتركة , كان بها الحلو والمر والمفاجات .. اصابات الطالبتين سنتيا وصوفيا المريخ , اغتيال الرئيس رفيق الحريري , تفجيرات في لبنان , اغتيال جبران تويني , اندلاع الحرب جنوب لبنان , احداث امنية وخطر تجول , ضيوف لم يتمكنوا الوصول , وضيوف وصلوا تحت اطلاق الرصاص , وضيوف لبوا الدعوة , فالايمان بالوطن اكبر التحديات , وستار اكاديمي مستمر. من محمد عطية , هشام عبد الرحمن , جوزيف عطية , شذى حسون ونادر قيراط .. هؤلاء هم نجوم ستار اكاديمي بالاجزاء الخمسة السابقة .. فمن سيكون النجم في ستاراك 6 ؟ ..

رولا سعد قالت بتعليقها على التقرير : "نحن في السنة السادسة وقلبي يدق وكانني في الموسم الاول" . حيث يشارك في البرنامج 20 شاب وصبية , لديهم مواهب بالغناء وباكثر من لغة , ومن بينهم شباب يغنون الراب ومنهم من لديه شهادات اكاديمية بالطب بالادب وامور كثيرة اخرى.
وطلاب ستار اكاديمي 6 هم :
ناظم عز الدين – لبنان , تانيا نمر –لبنان , ناصر ابو لافية – الاردن , خولة بن عمران – المغرب , متعب الفهد –السعودية , اية عبد الرؤوف – مصر , محمد باش – سوريا , ايناس الاسود – تونس , زاهي زرقاتي – تونس , بسمة بوسيل – المغرب , عبد العزيز عبد الرحمن - السعودية , ديانا عودة – فلسطين , يحيى صويص – الاردن , لارا اسكندر – مصر , ابراهيم دشتي – الكويت , نورا العميري – الكويت , جابر التركي – البحرين , ميشيل قزي – لبنان , محمد سراج – مصر , وميشيل رماح - لبنان.


اساتذة الاكاديمية هم كالتالي :
اما اساتذة الاكاديمية فهم : فؤاد فاضل , ماري محفوظ , وديع ابي رعد , ميشيل فاضل , اليسار كاركالا , وينضم هذه السنة المخرج ميشيل جبر استاذ المسرح .
وبعد الكشف عن اسماء الاساتذة عرضت تقارير متواصلة عن الطلاب , كل طالب نال حظه هذه الليلة في البرايم , حيث اظهر مواهبه وتحدث عنها في تقرير خاص , والاهم من ذلك ان كل طالب يحمل في احضانه قصة خاصة ..


الفنانة شيرين عبد الوهاب تقدم "بص بئا"
الفنانة شيرين عبد الوهاب "الأم" الحديثة في اول دخول لها هذه الليلة , اعتلت المسرح وسط هتاف الجمهور , وهي ترتدي قميص ابيض وفوقه بوليرا سوداء اللون , مع تنورة باللون الازرق الفاتح. وقد شاركتها طالبتين بسمة وخولة الغناء في اول ظهور فني لهما عبر ستار اكاديمي . حيث قدمت شيرين اغنيتها "بص بئا "وهي مرتاحة ومبتسمة ومتفائلة بصورة لم نعهدها بها من قبل . شيرين قالت : "انا حبيت كل الطلاب , اختيار حسن السنة دي ان شاء الله".

فقرات مختلفة ولوحات استعراضية
وخلال البرايم تم استعراض فقرات فنية مختلفة لمشاركين ستار اكاديمي , حيث غنى الشباب والصبايا في فقرات مختلفة , وبعضهم استخدم الات موسيقية اثناء تقديم فقرته الفنية .. وغنوا كل من ايناس اغنية "توصى فيي" للفنانة اللبنانية يارا ، زاهر غنى "تعي لعندي" للفنان شادي اسود من سوريا ، وغنت خولة "بتمون" للنجمة اللبنانية اليسا. كل ذلك في اول برايم ولاظهار ما لديهم من مواهب اما الملايين من المشاهدين. وقد شكرت هيلدا خليفة يارا خوري , المسؤولة عن تنظيم الديكورات في البرايم , تلك الديكورات التي تتحف الجمهور عبر شاشات التلفزيون .

ثم دخل الى مسرح ستار اكاديمي ديفيد بانديتا وكيف تومسون وقدموا اجمل عروضهم هذه الليلة بمرافقة طالبين من ستار اكاديمي , حيث استطاعوا نيل هتاف الجمهور طيلة الوقت , وهم يستعرضون وسط صوت موسيقى الدي جي التي هزت مدرجات المسرح , اجمل ما لديهم. ثم غنت شيرين عبد الوهاب , وسط لوحة استعراضية كلها عشق وحب برفقة طالبة من ستار اكاديمي.

وتواصلت التقارير في البرايم , حيث عرضت المزيد من القصص عن حياة الطلاب في ستار اكاديمي 6 .. حيث كانت الخاتمة بتقرير عن نورا العميري من الكويت , محمد سراج مصر , متعب الفهد من السعودية , جابر التركي من البحرين ..

تجديدات في الاكاديمية يشمل "سبا" وصالة "سينما"
حيث غنت نورا النميري من الكويت بعد ذلك "امان ايه" وغنى جابر التركي من البحرين "انا الشاكي" , ثم متعب الفهد من السعودية "مشكلني حبك" , بعد ذلك مع محمد سراج من مصر مع اغنية "عيونك دبوني" .. ثم توالى الغناء مع الطلاب في الفقرة التي هدفها الاول والاخير تعريف الجمهور على المواهب الفنية للطلاب ..
البرنامج سيشمل اضافات كثيرة : صفوف بالروليلز , وصالة سينما , وهناك دروس في البيئة . والاكاديمية خصصت مكان للراحة المعروف باسم "سبا" للمساج , صف لتلحين الاغاني , دروس في الدي جي , كاميرا اضافية سوف تخبركم بامور لم تعرفوها من قبل عن الطلاب . وفي النهاية تحدثت هيلدا مع وديع ابي رعد عن التجديدات , حيث قال فيما قاله : "اكيد كانت هناك صعوبة في اختيار الطلاب , حيث تقدم 20 الف شخص للتصفيات واخترنا فقط 20 شخص". الجدير بالذكر ان الاكاديمية تضم 8 صبايا , و12 شاب.
وقد دخل المغني كيف تومسون من جديد واطلق فقرة فنية ختامية , وسط مشاركة الجمهور له بالغناء والهتاف , شاركه بها الطالبين في ستار اكاديمي ناصر وزاهر.


قبول الطلاب بين الحزن والفرح .. وخيبة الامل ..
وفي الفقرة الفنية الاخيرة لضيوف البرايم الاول من ستار اكاديمي , دخلت من جديد الفنانة شيرين عبد الوهاب وقدمت اغنيتها "مش عايزة غيرك انتا", حيث غنت باجواء حماسية , حيث ارتدت فستان لونه احمر , وظهرت عليها زيادة الوزن بصورة ملفتة , وذلك لانها بعد فترة من الولادة , وهي فعلا تبدو بحاجة للاعتناء بنفسها بصورة اكثر , لتعود لرشاقتها المعهودة.
وفي النهاية عرض تقرير عن كيفية تلقي الطلاب لخبر قبولهم في ستار اكاديمي , 26 شخص وصلوا للمرحلة الاخيرة , وكلهم تاملوا ان يصلوا الى النهائي والمشاركة في ستار اكاديمي , حيث ان العدد المطلوب, فظهر بوضوح التاثر على وجوه الطلاب عندما علموا بقبولهم بصورة نهائية ومشاركتهم في البرايم الاول والاقامة في الاكاديمية. حيث حزن كل الطلاب الذين استبعدوا عن الحلم الذي لن يستطيعوا تحقيقه , لان لن يدخلوا مقر ستار اكاديمي . وكيف لا ؟ فقد اختتم البرايم الاول باغنية مشتركة لطلاب ستار اكاديمي "يا سهرانين" , حينها دخل طلاب سابقين من ستار اكاديمي , يشملهم , نادر قيراط وشاهيناز حسين ومحمد قويدر ومجموعة اخرى من طلاب سابقين في ستار اكاديمي .


حيث قدمت هيلدا لطلاب ستار اكاديمي السابقين الشكر فردا فردا .. حيث توجه طلاب ستار اكاديمي الجدد , الى الاكاديمية .. وقناة نغم سوف تواكب خطواتهم لحظة بلحظة ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SOOAD

نجوم المنتدى
 نجوم المنتدى


عدد الرسائل : 432
العمر : 24
وطني :
مزاجي اليوم :
تاريخ التسجيل : 06/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: أحداث البرايم الأول من ستاراك 6   السبت فبراير 21, 2009 7:42 am

يسلموووووو اختى على المجهود يعطيك العافيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انا مين عندي بعدك

مشرفة
مشرفة


عدد الرسائل : 4896
العمر : 22
مزاجي اليوم :
تاريخ التسجيل : 17/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: أحداث البرايم الأول من ستاراك 6   السبت فبراير 21, 2009 8:44 am

يسلموووووووو ع مجهودك


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سندس

نجوم المنتدى
 نجوم المنتدى


عدد الرسائل : 1176
العمر : 25
وطني :
مزاجي اليوم :
تاريخ التسجيل : 30/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: أحداث البرايم الأول من ستاراك 6   السبت فبراير 21, 2009 11:01 am

مشكورة ع مجهودك


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دموع الورد

نجوم المنتدى
 نجوم المنتدى


عدد الرسائل : 5007
العمر : 29
وطني :
مزاجي اليوم :
تاريخ التسجيل : 26/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: أحداث البرايم الأول من ستاراك 6   السبت فبراير 21, 2009 5:47 pm

يسلمووووووووووووووووووووووووووووووووووووو


















وتقبلي تحياتي

ام سلوم


●●●





●{ آبـعـزفً "هـمـوميـﮯعلىً آوتــآر آلـحــزنُ ..!!













~●{
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
myriem
عضو نشط
عضو نشط


عدد الرسائل : 26
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 31/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: أحداث البرايم الأول من ستاراك 6   السبت فبراير 21, 2009 6:02 pm

يسلمووووووووووووووو
شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
imène

نجوم المنتدى
 نجوم المنتدى


عدد الرسائل : 504
العمر : 27
وطني :
تاريخ التسجيل : 28/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: أحداث البرايم الأول من ستاراك 6   الأحد مارس 01, 2009 1:08 pm

merci ktiiiirrr 3ala rodoud 7abaybiiiiiiiiiiii
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق عيون رولا سعد
عضو متالق
عضو متالق


عدد الرسائل : 382
العمر : 24
وطني :
مزاجي اليوم :
تاريخ التسجيل : 07/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: أحداث البرايم الأول من ستاراك 6   الأحد مارس 01, 2009 1:16 pm

يسلموووووو اختى على المجهود يعطيك العافيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أحداث البرايم الأول من ستاراك 6
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ستار اكاديمي 10 الرسمية :: برامج الواقع :: ღ ستار اكادمي 1.2.3.4.5.6 ღ-
انتقل الى: